اسنيم.. العمال يعلنون عن خطوات تصعيدية

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/tirisinf/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 29/04/2019 - 00:07

نظمت المنسقيات النقابية في الشركة الوطنية للصناعة والمناجم مساء اليوم مهرجانًا حاشدًا لاطلاع العمال على نتائج اجتماعاتهم الماضية بالادراة والخطوات القادمة التي قرروا اتخاذها في قابل الايام اذا ما لم تحقق الادارة للعمال مطالبهم المطروحة من خلال العارضة المطلبية التي قدموها.
المهرجان الذي كان حاشداً وغاضبًا من خلال خطابات المناديب التي عبرت عن مستوى كبير من الاستياء من تعاطي ادارة الشركة معهم ممثلة في مديرها العام، مؤكدين حسب وصفهم أن قطار المطالب اليوم قد انطلق ولا يمكن ايقافه الا بتحقيق مطالب العمال دون قيد أو شرط ، وأن المدير اذا كان عاجز عن ذالك فعليه أن يرحل.
وفي الكلمة الختامية اعلن المناديب عن خطواتهم الاحتجاجية المقبلة التي سيبدؤها بتوقف كامل عن العمل في جميع منشآت الشركة على تمام الساعة "00:00" من يوم :01/05/2019 ولمدة 24 ساعة، أي ليلة الاربعاء القادمة على أن ينظم مهرجان عمالي صباحًا بمناسبة فاتح مايو في الساحة المقابلة لمقر المناديب، كما تم اعلان تأجيل الاخطار الذي كان من المقرر أن يودع صباح غد الاثنين الى يوم الخميس:02/05/2019 وحسب المناديب أن أسباب التأخير مجرد اجرائية تنظمية بسيطة حتى لا يتصادف الدخول في تطبيق الاخطار مع يوم عطلة ،كما أنه في حالة ايداعه يوم غد الاثنين يصبح كل اجراء آخر مخالف للقانون وهذا ما لا يرغبون فيه حتى يوجهوا رسالة فاتح مايو.