كتلة شرفاء موريتانيا توزع 70 سلة غذائية في ازويرات

سبت, 02/05/2020 - 18:21

وزعت كتلة شرفاء موريتانيا صباح اليوم بمدينة ازويرات  عددا من السلات الغذائية استفادة منهم سبعون اسرة من العائلات الأكثر فقرا في اطراف المدينة والسلة الواحدة تتألف من تمر ولبن و دقيق وسكر وزيت للطهي وقد نشرت اللجنة الإعلامية لكتلة شرفاء موريتانيا منسقية ازويرات إجاز صحفي جاء فيه :

إيمانا منا بأهمية التكافل الاجتماعي خاصة في هذه المرحلة 
قررت كتلة شرفاء موريتانيا  منسقية ازويرات في اليوم التاسع من هذا الشهر الكريم تقسيم بعض السلات الغذائية على المحتاجين في مختلف أحياء ازويرات.

وتشمل السلات الغذائية الرمضانية المواد الاكثر استهلاكا مثل  الدقيق  والسكر  وزيت الطهي   والشاي الاخضر  والتمور و الالبان المعلبة.

وقد اشرف المنسق العام لكتلة شرفاء موريتانيا السيد المهندس يعقوب ولد سالم فال على إنطلاقة المرحلة الأولى من هذا النشاط الخيري الذي شارك فيه بعض اعضاء الكتلة التابعين لمنسقية ازويرات.

يذكر ان هذه التقسيمات جائت بجهود ذاتية من اعضاء الكتلة  راجين من المولى عز وجل أن  يجعل ذالك في ميزان حسنات  الجميع .

وتقوم كتلة شرفاء موريتانيا  بنشاطات  خيرية  بشكل دائم كسقاية المناطق الفقيرة ونظافة المساجد و عمليات التوعية  والتحسيس  والكثير من ألاعمال الخيرية الاخرى.

كما صاحب هذا النشاط عملية تحسيس بخطورة جائحة فيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه كدعم لجهود السلطات العليا للبلد.

و ناشد المنسق العام لكتلة شرفاء موريتانيا الجهات المعنية بتسريع التدخلات الاجتماعية و الاقتصادية اتجاه الموطنين الأكثر هشاشة والذين تأثروا من الإجراءات المتخذة من الدولة للحد من انتشار كوفيد 19. 

اللجنة الاعلامية لكتلة شرفاء ازويرات
رمضان كريم 

02/05/2020